رابطة مشحعين المنتخب الجزائرى

كل مايتعلق باخبار المنتخب الجزائرى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زيادة مكافأت كأس العالم 2010 وثبات مكافأت أولمبياد لندن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم زيانى
Admin


المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 30/11/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: زيادة مكافأت كأس العالم 2010 وثبات مكافأت أولمبياد لندن   الخميس ديسمبر 03, 2009 8:25 pm

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس أن الجوائز المالية لكأس العالم 2010 ستزيد بنسبة 61 بالمائة مقارنة بكأس العالم 2006 بينما ستظل المكافاأت الخاصة بمنافسات كرة القدم الأولمبية دون تغير خلال دورة الألعاب الأولمبية عام 2012 .

واتخذ الفيفا هذا القرار خلال اجتماع اللجنة التنفيذية الذي عقد بالسجن السابق بجزيرة ايلاند روبن قبل إجراء مراسم قرعة كأس العالم غدا الجمعة في كيب تاون.

وكشف جيروم فالكه السكرتير العام للفيفا عن أنه وفقا للتسويات الجديدة سيتم تخصيص جوائز بقيمة 421 مليون دولار في كأس العالم المقبلة حيث يحصل الفائز بلقب البطولة على 30 مليون دولار مقابل 24 مليون دولار لصاحب المركز الثاني.

وستحصل كل المنتخبات المشاركة في البطولة على مليون دولار من أجل تعزيز استعداداتها للبطولة التي تقام في الفترة بين 11 حزيران/يونيو و11 تموز/يوليو من العام المقبل.

وأكد فالكه أيضا أن هناك 40 مليون دولار سيتم تقسيمها على الأندية الكبرى في العالم كتعبير عن الدور الذي تقوم به من أجل النهوض بالكرة العالمية وتغطية التأمين والتكاليف الخاصة باللاعبين من أجل مشاركتهم في كأس العالم.

وأوضح فالكه "إنها وسيلة لكي تستفيد الأندية من كأس العالم ، تم الموافقة أيضا على اتباع نفس الإجراء في كأس العالم 2014 بريو دي جانيرو".

وقرر الفيفا عدم تغيير سياسته الخاصة بكرة القدم في الدورات الأولمبية ، حيث أكد فالكه أن اللوائح ستظل كما هي في أولمبياد لندن 2012 مما يعني مشاركة المنتخبات تحت 23 عاما مع إمكانية مشاركة ثلاثة لاعبين فوق السن.

وأشار فالكه "بالنسبة لأولمبياد 2012 تقرر الإبقاء على الشكل الهيكلي كما هو ، سيتم عقد اجتماع في شباط/فبراير في زيوريخ لتحديد الوضع في الدورات التالية لأولمبياد لندن".

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يأمل في تغير هيكل البطولة لتضم منتخبات تحت 21 عاما لضمان بقاء اللاعبين مع أنديتهم خلال المعسكر الإعدادي للموسم.

وأعلن الفيفا زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2015 للسيدات من 16 إلى 24 فريقا فيما تم التأكيد على إيقاف اتحاد الكرة العراقي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algerie-3.own0.com
 
زيادة مكافأت كأس العالم 2010 وثبات مكافأت أولمبياد لندن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفيفا : هدف جدو يجعله لاعبا من أصحاب المهارات العالمية
» أغاني فيراج الترجي 2009
» قمة جديده بطموحات متجدده بين العريقين الأهلى طرابلس والأتحاد فى دورى الدرجة الأولى الليبى لكرة القدم
» اجمل صور لبطل آسيا
» معرفة البط في سوريا والاكثر عبور علي سوريا وفي اي شهر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة مشحعين المنتخب الجزائرى :: اخبار المونديل-
انتقل الى: